جمعية الامارات لمتلازمة داون تنظم حفلها الختامي

جمعية الامارات لمتلازمة داون تنظم حفلها الختامي

نظمت جمعية الامارات لمتلازمة داون الحفل الختامي للجمعية تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون، وذلك في فندق شنغريلا بدبي، وبحضور قيادات وممثلين لجهات ومؤسسات حكومية وخاصة وافراد داعمين لنشاطات وفعاليات الجمعية، بالاضافة الى متطوعي ومتطوعات الجمعية.

وقد أثنت سونيا الهاشمي رئيس مجلس ادارة الجمعية على رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون للحفل الختامي للجمعية ، ودعم سموه اللامحدود لنجاح هدف الجمعية في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة من متلازمة داون وأسرهم ، مؤكدة أن الجمعية ستبقى تمضي نحو التميز من أجل خدمة فئة ذوي الاعاقة من متلازمة داون ونشر الوعي تجاه الافراد والمجتمع تجاه الدور الذي تقوم به الجمعية من أجل التعريف بهذه الفئة واحتياجاتها وابراز نجاحاتهم وقدراتهم على العطاء والابداع .

واشارت الهاشمي الى أن عدد المكرمين كمؤسسات وافراد داعمين لنشاطات الجمعية تجاوز الثمانين مكرما ، مؤكدة أن الدعم الذي تتلقاه الجمعية سواء كان على مستوى المؤسسات او الافراد انما هو دليل على وعي الجميع بأهمية شحذ الطاقات والجهود سواء كان على المستوى المؤسسي أو الفردي لخدمة ذوي الاعاقة من متلازمة داون ، بالاضافة الى دعم أسرهم في كيفية التعامل مع ابنائهم من متلازمة داون .

وابدت الهاشمي سعادتها بالأنشطة المقدمة من خلال خدمات العلاج ل43 طفلا والحملة التوعوية ونتاجاتها في 54 مدرسة .واضافت فوزية جمعة الماس رئيس اللجنة التنظيمية للحفل الختامي ان برنامج الحفل نجح بفضل مشاركة جهات عدة كمسرح ام القيوين والذي قدم للحضور مسرحية شمس الامل ابهجت الحضور وتركت في الاخير رسالة للاهالي والمجمتع بأن ابناء متلازمة داون قادرون على العطاء.

و كرم الشيخ مكتوم بن بطي ال مكتوم المدير التنفيذي للرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع شباب متلازمة داون المتميزين في جهات عملهم والمتميزين اكاديميا ، بحضور محمد بن سليم بطل الراليات واللواء الدكتور محمد بن فهد مدير اكاديمية شرطة دبي والعميد خليفة بن دراي المدير التنفيذي لخدمات الاسعاف الموحد وقيادات من مؤسسات وهيئات حكومية .

كما كرمت الجمعية الجهات الراعية لانشطة الجمعية مثل وزارات الشؤون الاجتماعية و الصحة و الاشغال العامة والاسكان واكاديمية شرطة دبي والمناطق التعليمية في الدولة ، ومراكز تأهيل المعاقين بالدولة وفندق شنغريلا وعدد كبير من المؤسسات ووسائل الاعلام .

وفي ختام الحفل وجهت الهاشمي كلمات الشكر لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون على رعايته الكريمة والى رئيس واعضاء لجنة الحفل الختامى وكل من تطوع من اجل خدمة هذه الفئة وعلى مابذلوه من جهد لنجاح الحفل الختامي لجمعية الامارات لمتلازمة داون.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات