تكريم الفائزين بجوائز التميز الوظيفي في «زايد للإسكان»

تكريم الفائزين بجوائز التميز الوظيفي في «زايد للإسكان»

كرم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة ورئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الموظفين المتميزين في جائزة التميز الوظيفي لعام 2009 في دورته الثانية والتي أطلقها معاليه خلال عامين بهدف التعرف على الكفاءات المتميزة في البرنامج وخلق أجواء تنافسية تصب جميعها في تطوير أداء البرنامج والارتقاء بخدماته من خلال ترسيخ معاني الانتماء والمسؤولية التي تعتبر من أبرز القيم التي تبناها البرنامج عند وضعه للخطة الإستراتيجية.

وأقيم الحفل في مقر البرنامج بحضور جميع الموظفين حيث تبادل معالي الوزير الحديث مع المكرمين، وهنأهم بوصولهم إلى هذه المرتبة من الامتياز، وأكد حرصه على دفع المتميزين نحو الأمام من خلال وضعهم في الأماكن المناسبة.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة محمد عبدالعزيز جاسم المدير العام بالإنابة الذي أشار إلى فرحته الكبيرة عندما تم الإعلان عن النتائج حيث بدأ الموظفون يهنئون بعضهم وكأن الجميع قد فاز مما يؤكد روح الفريق الواحد داخل البرنامج وأنهم يعملون تحت ظل أسرة واحدة.

وتوزعت الجوائز حسب الفئات والتخصصات حيث فاز حسين البشر بجائزة الموظف المتميز في الإشرافي، وقد حصلت فاطمة أحمد المندوس على جائزة الموظف المتميزة في الوظائف التخصصية وصفية الياسي بجائزة الموظفة المتميزة في المجال الإداري، أما جائزة الموظف المتميز في مجال الموظفين الجدد فقد حصلت عليها أمل الشامسي.

وجائزة الموظف المتميز في المجال الفني والتقني فقد حصلت عليها المهندسة الهام الهرمودي، وقد فازت إدارة الشؤون المالية والإدارية بجائزة الإدارة المتميزة حيث استلم الجائزة محمد لوتاه مديرة الإدارة، وقد حصل فريق الدعم والشراكة على جائزة الفريق المتميز حيث استلم المهندس عبد الله الخديم رئيس الفريق الجائزة عن الفريق.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات