اختيار

محمد صالح بن بدوة رئيساً لمجلس إدارة جمعية الإمارات للسلامة المرورية

قرر أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للسلامة المرورية خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الجمعية اختيار محمد صالح بن بدوة الدرمكي رئيسا لمجلس الإدارة للدورة القادمة بعد أن تم ترشيح أعضاء المجلس بالتزكية خلال اجتماع الجمعية العمومية في إبريل الماضي.

كما تم اختيار المهندس صالح راشد الظاهري نائبا لرئيس مجلس الإدارة وحسن أحمد الحوسني أمينا للسر العام فيما تم اختيار المهندس محمد عبد الله السويدي أمينا لصندوق الجمعية. وأشاد بن بدوة خلال الاجتماع باهتمام ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للسلامة المرورية والنابع من إيمانه العميق بأهمية العمل التطوعي خاصة في مجال السلامة المرورية والحفاظ على أرواح وممتلكات مستخدمي الطريق.

كما أكد على أهمية دور الجمعية في تعزيز ودعم الجهود المبذولة لرفع ثقافة الوعي المروري وتطوير الأساليب التي تساهم في تكريس مبادئ السلامة المرورية حفاظا على أرواح وسلامة كافة مستخدمي الطريق لافتا إلى أن الجمعية تضطلع بدور هام في مجال السلامة المرورية من خلال برنامج عملها إضافة إلى دورها الهام في دعم جهود الجهات المعنية الأخرى سواء الحكومية أو الخاصة أو الأهلية في هذا المجال.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات