لقاء

مدير عام هيئة الصحة بدبي يبحث مع القنصل الكويتي توطيد العلاقات

استقبل قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي بمكتبه بمبنى الإدارة العامة طارق الحمد القنصل العام لدولة الكويت في دبي. وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي حضره المهندس طوني الزغبي مدير إدارة الحوكمة والتدقيق الداخلي بهيئة الصحة بدبي عددا من القضايا المتعلقة بالشأن الطبي وسبل تعزيز التعاون المشترك واستغلال الفرص المتاحة لتطوير وتفعيل العلاقات الثنائية بينهما.

كما تطرق الجانبان إلى العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين في مختلف المجالات وتناميها في ظل التوجيهات الحكيمة لقادة البلدين الشقيقين وخاصة في المجال الطبي الذي بات يشهد تطورات متسارعة تتطلب المزيد من التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي.

واستعرض المروشد خلال اللقاء الملامح العامة للخطة الاستراتيجية التي تتبناها الهيئة والمنبثقة عن الخطة الاستراتيجية للإمارة ملقيا الضوء على الانجازات والجهود التي تقوم بها الهيئة لتشجيع القطاع الخاص الذي بات شريكا حقيقيا في عملية التنمية لافتا إلى التسهيلات والبيئة الاستثمارية والتشريعات والأنظمة القوية والآليات الجديدة التي وضعتها حكومة دبي لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة. ومن جانبه قدم القنصل الكويتي شرحا موجزا عن الدور الذي تقوم به المؤسسات الصحية في دولة الكويت وتطلعاتها وبرامجها وخططها وأسلوبها في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات