محمد بن راشد يصدر قراراً بمكافآت الأوسمة والميداليات

محمد بن راشد يصدر قراراً بمكافآت الأوسمة والميداليات

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قرار مجلس الوزراء بشأن مكافآت الأوسمة والميداليات الممنوحة بموجب القانون الاتحادي رقم 19 لسنة 1995.

وحددت المادة الأولى من القرار الذي نشر في الجريدة الرسمية، المكافأة والعلاوة الشهرية لكل من يتقرر منحه وساماً، حيث يمنح الحاصل على وسام زايد للتميز الأمني من الطبقة الأولى على مكافأة بقيمة 100 ألف درهم، ووسام زايد للتميز الأمني من الطبقة الثانية 70 ألف درهم، ووسام الإقدام علاوة شهرية قدرها 5 آلاف درهم.

كما يمنح القرار الحاصل على ميدالية الخدمة الطويلة الممتازة من الطبقة الأولى، على 35 ألف درهم، وميدالية الخدمة الطويلة من الطبقة الثانية 30 ألف درهم، وميدالية التعاون الأمني من الطبقة الأولى 25 ألف درهم، ومن الطبقة الثانية 20 ألف درهم، وميدالية التقدير من الطبقة الأولى 15 ألف درهم، ومن الطبقة الثانية 10 آلاف درهم.

بينما يمنح الحاصل على ميدالية الواجب مكافأة 30 ألف درهم، وميدالية الشرف والأمانة 20 ألف درهم، وميدالية الإنقاذ 20 ألف درهم، وميدالية الحس الأمني 20 ألف درهم، وميدالية البحث العلمي 20 ألف درهم، وميدالية التميز الوظيفي 20 ألف درهم، وميدالية الوفاء من الطبقة الأولى 50 ألف درهم، ومن الطبقة الثانية 30 ألف درهم، وميدالية خدمة المجتمع 20 ألف درهم.

أبوظبي ـ ممدوح عبد الحميد

طباعة Email
تعليقات

تعليقات