حملة

«إنفينيتي fx35» لتامر أحمد طه الفائز بالجائزة الكبرى لسحب «البيان»

شهد استوديو برنامج «المرسى» على قناة «سما دبي» التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، يوم أول من أمس (الثلاثاء) في الحادي عشر من شهر مايو الجاري، السحب الأسبوعي الرابع لجوائز حملة اشتراكات «البيان».

وقام محمد شاهين مدير إدارة الاشتراكات - «توصيل» وديالا مقدمة برنامج «المرسى» خلال الحلقة التي بثت على الهواء مباشرة، بعملية السحب لتحديد 15 فائزاً، لتعلن على اثرها ديالا فوز تامر أحمد طه صاحب القسيمة رقم 0900 بالجائزة الكبرى سيارة «إنفينيتي fx35».

أما الجوائز الأخرى، فقد تمثلت بحصول 4 فائزين على 4 قسائم من «حول الإمارات»، قيمة الواحدة خمسة آلاف درهم (5000 درهم)، بينما نال الفائزون العشرة الآخرون 10 قسائم من «شرف دي جي» قيمة كل منها (500 درهم).

وستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، تفاصيل السحب الرابع، من خلال إعلان ينشر في «البيان»، مرفقاً بصورة عن تسليم مفتاح السيارة للفائزة بالجائزة الكبرى، وأسماء الفائزين الآخرين. يذكر أن جوائز حملة اشتراكات «البيان» تشمل 12 سيارة من فئة «إنفينيتي fx35»، وقسائم مشتريات، وستشهد سحباً أسبوعياً على سيارة «إنفينيتي fx35»، و4 قسائم من «حول الإمارات» للمفروشات، و10 قسائم من «شرف دي جي» للإلكترونيات.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات