قنوات مؤسسة دبي للإعلام توفر تغطية مباشرة وشاملة

قنوات مؤسسة دبي للإعلام توفر تغطية مباشرة وشاملة

تقوم قنوات مؤسسة دبي للإعلام بنقل جلسات العمل على مدى اليومين من الساعة: 0010 بتوقيت الإمارات، الساعة: 0009 بتوقيت السعودية، وحتى الساعة: 0018 بتوقيت الإمارات، بالإضافة إلى حفل الإفتتاح الرسمي وحفل توزيع جائزة الصحافة العربية اليوم «الخميس» ابتداء من الساعة: 0018 بتوقيت الإمارات، وحفل توزيع جائزة الشيخ ماجد بن محمد بن راشد الإعلامية للشباب في دورتها الثالثة إبتداء من الساعة: 0020 بتوقيت الإمارات.

كما ستقوم قناة دبي بنقل مباشر لفعاليات المنتدى من الساعة: 0009 وحتى الساعة: 0011 بتوقيت الإمارات، وذلك من خلال الاستديو الخاص من موقع الحدث وعبر شبكة المراسلين وفريق عمل مركز الأخبار في مؤسسة دبي للإعلام. أما قناة سما دبي فستقوم بتغطية كافة الفعاليات وورش العمل، إلى جانب الإفتتاح الرسمي وحفلي توزيع جوائز الصحافة العربية وجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب، حيث سيقوم برنامح (صباح الخير يا بلادي) وبرنامج (المرسى) بمواكبة هذه الفعاليات من موقع الحدث.

أما على صعيد البرامج فستقوم الإعلامية الدكتورة بروين حبيب بستجيل حلقة خاصة مع الإعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة لبثها لاحقاً في برنامج (نلتقي مع بروين)، كذلك الحال بالنسبة إلى برنامج (نسائي جداً) الذي تقدمه الإعلامية الإماراتية دينا آل شرف والذي سيخصص حلقة خاصة للتقارير واللقاءات الميدانية.

في حين ستتولى قناة دبي ون الناطقة باللغة الإنكليزية، تغطية فعاليات الإفتتاح، إلى جانب تخصيص حلقتين خاصتين من برنامج (ِّbai Tonighُّ) وحلقة خاصة من برنامج (20 سٍُمُّويَه)، فيما ستقوم نشرة أخبار الإمارات بالإنكليزية بتسليط الضوء على فعاليات المنتدى والفعاليات المرافقة.

وعلى صعيد ورش العمل وجلسات الحوار، سيقوم علي جابر المستشار الإعلامي لمؤسسة دبي للإعلام وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام بإدارة الجلسة الثانية من منتدى الإعلام العربي التي ستقام يوم الخميس الساعة: 0012 بتوقيت الإمارات، الساعة: 0011 بتوقيت السعودية تحت عنوان (وسائل الإعلام، أنماط وأشكال جديدة على الطريق).

والتي يتحدث فيها كل من: حكم كنفاني من أوغر تليكوم، وسامي السيد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة TBWA\EGYPT، وسام برنت المدير العام ورئيس العمليات مجموعة MBC، ويوسف المغربل رئيس روتانا ديجتل ميديا. كما سيقوم راشد أميري مدير عام قناة دبي الرياضية بالمشاركة في الجلسة التاسعة التي ستقام تحت عنوان (الفضاء الرياضي، ضغوط العولمة والاقتصاد) في اليوم الثاني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات