عبدالملك: أسرة تحرير بأداء راقٍ

عبدالملك: أسرة تحرير بأداء راقٍ

اشاد ابراهيم عبدالملك محمد امين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالاداء الراقي والمتميز للقسم الرياضي بجريدة البيان بمناسبة احتفالات المؤسسة بذكرى مرور ثلاثين عاما على صدور البيان، وقال : لاشك ان جريدة البيان تعد واحده من ابرز صحف دولة الامارات العربية المتحدة عطاء وتميزا وهي نموذج رائع من نماذج الريادة الاعلامية باعتبارها منبرا يتمتع بالمصداقية والامانة والشفافية من خلال طرح صحافي يتميز بالوعي والادراك لحجم المسؤولية واهمية الكلمة وامانة تناول القضايا المجتمعية.

واضاف:هنا اتحدث عن عنصر مهم من العناصر الفاعلة والذي يعد واحدا من ابرز عناصر نجاح الجريدة الا وهو القسم الرياضي .. هذا القسم الذي تربطنا به شراكة استراتيجية جادة لعب من خلالها دور الشريك الواعي الحريص على طرح ومناقشة كافة القضايا الرياضية والشبابية بموضوعية ووعي اسهم في توصيل نبض العمل الرياضي والشبابي الى كافة شرائح مجتمع الامارات.

كما اعرب عبدالملك بهذه المناسبة عن بالغ تقديره لاداء القسم الرياضي ووعيهم في اداء رسالتهم باسلوب مهني يتميز بالحرفية والتطور .. اضافة الى حرصهم على التواصل الدائم مع الهيئة ومع الساحة الرياضية مقدرا جهودهم الحثيثة في تفعيل دور الشراكة من خلال وعي اسرة التحرير بابعاد وقيمة هذه الشراكة التي تكتسب اهميتها من مفردات العمل وقناعتهم بقيمة الجهود المبذولة على الساحة الرياضية وحرصنا وحرص كافة المسؤولين عن القطاع الرياضي والشبابي على التصدي لكافة التحديات والعمل على تحقيق الطموحات تلبية لتطلعات قيادتنا السياسية الرشيدة.

انتهز هذه الفرصة وهذه الذكرى باهداء اسرة تحرير الجريدة والقسم الرياضي بصفة خاصة بداية من رئيس القسم والاخوة اعضاء اسرة التحرير خالص تحياتي وصادق تمنياتي بالمزيد من النجاح والتألق والازدهار ولجريدة البيان كل التقدير ولاسرة تحريرها كل التمنيات بالمزيد من التألق والازدهار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات