انطلاق

مؤتمر دبي الحادي عشر للعمود الفقري غداً

ينطلق يوم غد مؤتمر دبي الطبي الحادي عشر للعمود الفقري تحت عنوان «التقنيات الحديثة في التثبيت المتحرك للعمود الفقري والملاحة الشعاعية في جراحة العمود الفقري».

وينظم المؤتمر مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري في دبي بالتعاون مع شعبة العلوم العصبية في جمعية الإمارات الطبية خلال يومي الأربعاء والخميس المقبلين، ويستضيف عدداً كبيراً من الأخصائيين في الجراحة العصبية وجراحات العمود الفقري وجراحي العظام وأطباء الأشعة والطوارئ وأخصائيي التأهيل العصبي والعلاج الطبيعي.

وأوضح الدكتور عبدالكريم مسدي رئيس المؤتمر أن عدد الأوراق التي ستتم مناقشتها تصل إلى 57 ورقة علمية يقدمها باحثون ومحاضرون متخصصون في أمراض وجراحات العمود الفقري، وقال إنهم ممثلون عن أهم المراكز الطبية العالمية المتخصصة.

مشيراً إلى أن المناقشة ستتطرق إلى أحدث التقنيات الجراحية والعلاجية، ونقل خبرات هؤلاء لأكثر من 350 طبيباً واختصاصياً، يعملون في هذا المجال.

وقال إن المؤتمر أصبح مناسبة علمية ومحطة مهمة للتواصل الطبي بين خبرات الشرق والغرب، وإحدى علامات التقدم الطبي الذي تميزت به دبي في مجال الرعاية الصحية وأصبحت معروفة به، كمركز متفوق من مراكز الاستطباب والعلاج في منطقة الخليج.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات