منتدى

تكريم الفائزين بجائزة ماجد بن محمد الإعلامية غدا

أكملت اللجنة المنظمة لجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب التحضيرات لانطلاق حفل ختامها مساء غد، والتي ستحتل الفترة المسائية من برنامج اليوم الأول لمنتدى الإعلام العربي في أتلانتس النخلة.

حيث سيتم خلال الحفل الذي سيقام في الساعة السابعة والنصف مساء، الإعلان عن الفائزين وتكريمهم، برعاية وحضور سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون في دبي، وعدد من كبار الشخصيات الحكومية والإعلامية.

سيتم الإعلان عن الفائزين في كل من فئات الجائزة الست وهي: الصحافة، والفيديو، والإذاعة، والتصوير الصحفي، وتصميم الغرافيك، وأفضل مذيع محاور، وتوزيع الجوائز عليهم من قبل سمو الشيخ ماجد بن محمد.

إضافة إلى الإعلان عن اسمي فئة التكريم الخاص، والتي سيتم خلالها تكريم شخصية ومؤسسة إعلامية إماراتية ساهمت في بناء ونشر وتعزيز القاعدة الإعلامية الإماراتية، إضافة إلى عدد من الفقرات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها خلال الحفل.

وتأتي مشاركة الجائزة في منتدى الإعلام العربي عبر حفل ختامها، كنوع من التعاون والتنسيق المشترك بين الجائزة ونادي دبي للصحافة المنظم لفعاليات المنتدى، في محاولة لتوسيع نطاق المهتمين بفعاليات وبرامج المنتدى ليضم فئة الشباب الإماراتي المهتم بالمجال الإعلامي.

ودمجهم في برامجه المختلفة، وفتح الباب للمهتمين ورفع مستويات التعارف وتبادل الخبرات بينهم وبين مختلف الجهات الإعلامية وشخصياتها الإقليمية والعالمية المشاركة في المنتدى.

حيث تعين الجائزة التي تحظى بنجاح وإقبال واسع بين فئة الشباب الإماراتي المهتم بمختلف المجالات الإعلامية، على إتاحة الفرصة لهذه الشريحة الكبيرة من الشباب في التعرف على برامج وفعاليات واحدة من أضخم وأهم الأحداث الإعلامية المقامة سنويا.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات