تطوير

طرق دبي تعتمد معايير جديدة لتقييم أداء مزودي الخدمة

ضمن برامج هيئة الطرق والمواصلات التطويرية للعام 2010 تم اعتماد نظام تقييم أداء مزودي الخدمة، ليشمل مجموعة من المعايير التي سيتم تطبيقها على معاهد تعليم السياقة، ومراكز فحص المركبات بدبي.

وصرح أحمد هاشم بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص بالهيئة أن المؤسسة قامت من خلال شركة خارجية بإجراء التقييم التجريبي لكافة مزودي الخدمة للوقوف على جاهزيتهم، ومدى التزامهم بالمعايير المطورة ولكي يكون هذا التقييم خطوة الإنطلاق الأولى نحو عملية التطوير للوصول إلى درجة التزام كبيرة بالمعايير المعتمدة.

وأكد بهروزيان أن المعايير الجديدة جاءت لتصب في تطوير أداء مزودي الخدمة والتي قامت به شركة توف سود لتكون بذلك جهة محايدة لمصداقية التقييم، واشتملت المعايير على عدة محاور منها معيار القيادة والإدارة من خلال الإستراتيجية والأهداف المحددة، ومعيار التطوير المهني ويشتمل على الإبداع ومراقبة الجودة.

ويأتي المعيار الأهم في المرحلة الراهنة والذي يركز على آليات وعمليات تقديم الخدمات لدى مزودي الخدمة والذي يشمل على مجموعة من المعايير الفرعية والتي تتضمن الحرفية والتميز في تقديم الخدمات للعملاء، إضافة إلى المعيار الموجه نحو تطوير خدمة العملاء، والمعيار الأخير ركز على مؤشرات الأداء واتفاقية مستوى الخدمات.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات