برقية

سلطان بن زايد يهنئ الزميلة الخليج بذكرى صدورها الأربعين

بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة إلى الدكتور عبدالله عمران تريم رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر بمناسبة الذكرى الأربعين لصدور صحيفة الخليج.

وجاء في نص البرقية.. «نهنئكم بمناسبة مرور أربعين عاما على صدور صحيفة الخليج التي أصبحت اليوم رائدة في مجالها وتمثل بفضل دعم القيادة الحكيمة لدولة الامارات العربية المتحدة وجهود مؤسسيها والعاملين فيها إحدى أهم الصحف المحلية والعربية».

«لقد شكلت الخليج منذ صدورها قبل اربعين عاما مثالا مشرفا للإعلام الإماراتي ومنعطفا في تاريخ دولتنا حيث واكبت مسيرته الاتحادية باقتدار واستطاعت بموضوعيتها والتزامها الوطني والقومي أن تكون منبرا محليا يسلط الضوء على قضايا الوطن والمواطنين إضافة الى القضايا العربية والعالمية الحيوية».

«وإننا نرى في جريدة الخليج وثيقة تاريخية توثق وتحكي بموضوعية قصة اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة كما ساهمت بشكل محوري ورئيسي في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها الدولة اليوم إلى جانب دورها الكبير في إبراز وتشكيل الوعي الوطني والقومي والارتقاء بثقافة أبناء الإمارات وربطهم بما يدور حولهم محليا وإقليميا ودوليا».

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات