اطلع على مخططات تفصيلية لمدن ليوا والمرفأ والرويس

محمد بن زايد يوجه بتسريع أعمال البنية التحتية في الغربية

اطلع الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية بأبوظبي ظهر أمس على المخططات العمرانية التفصيلية لمدن ليوا والمرفأ والرويس في المنطقة الغربية، والتي يقوم بتطويرها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.

واستعرض فلاح محمد الأحبابي مدير عام المجلس المخطط العام للمشاريع التطويرية وخطة المواصلات والطرق والبنية التحتية كما قدم شرحا مفصلا عن كل مدينة اشتمل على الدراسات التي اجريت لها ومراحل التنفيذ وإرشادات التصميم ومتطلبات التطوير.

وأوضح مدير عام المجلس ان العمل جار على إعداد المخططات العمرانية التفصيلية لمدن زايد وغياثي والسلع ودلما ومن المتوقع الانتهاء منها في شهر نوفمبر المقبل.

وأبدى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ارتياحه لسير العمل ووجه سموه بسرعة البدء في أعمال البنية التحتية ومساكن المواطنين في جميع مدن المنطقة الغربية.

كما وجه سموه بسرعة العمل على تطوير المرافق الخدمية المختلفة كالموانئ والطرق والخدمات المجتمعية والتجارية بحيث تلبي تطلعات واحتياجات أهالي مدن المنطقة الغربية.

وأكد سموه حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على دعم التنمية العمرانية وتنفيذ العديد من المشاريع التطويرية في المنطقة الغربية باعتبارها احد مرتكزات التنمية المستدامة، والتي تنسجم مع سياسات التنمية وخطط التطوير الشاملة لامارة أبوظبي ووفق رؤية 2030.

حضر اللقاء خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية و عبدالله مهير الكتبي وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي العهد وعدد من المسؤولين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات