حسين لوتاه: «البيان» تغوص في قضايا الوطن لتأدية واجبها الإعلامي

حسين لوتاه: «البيان» تغوص في قضايا الوطن لتأدية واجبها الإعلامي

تعد «البيان» في رأي حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي هي الصحيفة التي غاصت في قضايا الوطن في سبيل تأدية واجبها الإعلامي، احتراماً لرسالتها نحو الوطن والأمة، ولإدراكها حجم المسؤولية في التوعية والتنوير والمحافظة على الثوابت وخدمة الأهداف الوطنية والقومية.

فكانت رسالتها بعيدة عن ثقافة الاستسهال، بل مبرمجة ومرتبطة بخطط التنمية ودعم نجاحها، ومنحازة إلى المصلحة العامة بحرية مسؤولة.

وأشار إلى أن«البيان» كانت دائما ساحة كبرى لأبناء الوطن تتناغم فيها مع همومهم وقضاياهم، وتنقل لهم المعرفة في قالب يتوافق مع النظام الاجتماعي والثقافي، وحافظت على قيم المجتمع وتقاليده الأصيلة.

وساهمت في خلق قيم جديدة تدفع عجلة التنمية من دون المس بالقواعد والثوابت بل تدعيمها من خلال استراتيجية تستوعب الأهداف العليا للوطن والأمة.

كما تابعت «البيان» التنمية الوطنية والمستدامة في تفاصيلها اليومية، وكانت ملتصقة بقضايا الوطن والأمة من دون كلل ومن دون أن تحيد عن أهدافها العاجلة والآجلة في الإعلام والتثقيف والتوجيه، والنقد بموضوعية وشفافية وحجج دامغة من دون تهويل أو تقليل ومن دون إلغاء أو تحيز على قاعدة حق القارئ في معرفة الحقيقة في الوقت المناسب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات