ضاحي خلفان: أحرص على مطالعة كل يوم

ضاحي خلفان: أحرص على مطالعة كل يوم

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي ان جريدة «البيان» أصبحت تحتل مكانة متقدمة بين الصحف المحلية والإقليمية عبر تغطياتها التي تتميز بالشمولية.

وقال الفريق ضاحي خلفان تميم بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس جريدة «البيان»: أصبحت احرص على قراءة الجريدة يوميا في الفترة الاخيرة، واحرص على ان اطلع عليها يوميا وأتابع أخبارها، خاصة بعدما تغيرت في الشكل والمضمون وأصبحت تنقل بصدق وشمولية الأخبار والأحداث المحلية، حيث برزت فيها مؤخرا التحقيقات الصحافية التي تعرض العديد من القضايا اليومية بمزيد من التحليلات والاستطلاعات.

وأكد الفريق تميم ان «البيان» أصبحت محط أنظار القراء في مختلف أنحاء الأمارات فيما يتعلق بتغطية كافة اخبار إمارة دبي، خاصة بعدما انضمت إلى مؤسسة دبي للإعلام بتوجيهات وقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتكون «البيان» واجهة دبي في الاعلام المقروء.

ولفت الفريق تميم إلى ضرورة ان تحرص المؤسسات الاعلامية المحلية خاصة المقروءة على استقطاب الاعلاميين الشباب من المواطنين، وتحفيزهم إلى العمل الاعلامي الذي يحتاج الى مزيد من الصبر والخبرة والتعب، مؤكدا ان جريدة «البيان» تسعى الى ترسيخ فكرة استقطاب الشباب المواطنين وتدريبهم، عبر نقلها نبض الشارع الى القراء، مشيرا الى ان الكتاب الاماراتيين يمتلكون أقلاما جيدة في عرض وتحليل الواقع السياسي والاقتصادي والمجتمعي بشكل مؤثر في القراء على اختلاف اعمارهم.

ونوه القائد العام لشرطة دبي ان جريدة «البيان» أصبحت تنتهج أسلوب الاعلام المسؤول والعقلاني الذي ينقل بصدق ما يدور في المجتمع، مؤكدا ان «البيان» حاليا تعبر عن فكر المجتمع والوطن بعدما كانت تخدم مجموعة من الأشخاص في رأيي الخاص، حيث أصبحت «البيان» تركز على الحقائق والخبر الرصين المدعوم بالأدلة دون تجريح او مبالغة.

وحول احتواء «البيان» وعرضها لكافة أخبار القيادة العامة لشرطة دبي أكد الفريق تميم ان «البيان» نجحت في تغطية كافة المؤسسات والقطاعات العاملة في إمارة دبي، مبرزة الايجابيات والنجاحات التي تحققها هذه المؤسسات، عارضة السلبيات بحيادية تامة رغبة في التغيير للافضل، وقد باتت «البيان» الآن جريدة القراء التي احرص على مطالعتها كل يوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات