سموه يترأس وفد الدولة إلى قمة «التعاون» التشاورية في الرياض اليوم

محمد بن راشد يشيد بتطور «البيان» في عيدها الثلاثين

صورة

نوّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالتطور الكبير الذي شهدته «البيان» على مدى السنوات القليلة الماضية، ماجعلها من الصحف المحلية والعربية المقروءة، والتي تحظى باحترام ومتابعة الرأي العام المحلي.

وهنأ سموه أسرة «البيان» خلال رعايته الكريمة حفل مؤسسة دبي للإعلام أمس في مركز دبي التجاري العالمي، لمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيس الصحيفة، وطالب المسؤولين فيها بمواصلة السير على درب التحديث وتطوير الذات وتدريب الكوادر الوطنية الشابة من أبناء وبنات الوطن، كي يكونوا مستعدين لتسلم مهامهم والقيام بواجبهم الوطني من خلال ممارستهم لمهنة الإعلام والصحافة، التي تحتاج إلى طاقات وكفاءات وطنية مؤهلة.

ولدى وصول سموه موقع الاحتفال؛ افتتح معرض صور «البيان»، ونوّه بأهمية هذا الأرشيف لما للصورة من أثر في تسجيل الأحداث وحفظها للأجيال المتعاقبة. ثم دخل سموه قاعة الاحتفال، حيث عزف السلام الوطني، وتم عرض فيلم تسجيلي يعكس مسيرة تطور «البيان» منذ صدورها في 10 مايو عام 1980، إضافة لأوبريت غنائي باسم «بيان الثلاثين».

وعقب الفيلم التسجيلي ألقى أحمد عبدالله الشيخ عضو مجلس الإدارة المنتدب مدير عام مؤسسة دبي للإعلام كلمة توجه عبرها باسم جميع العاملين في المؤسسة بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لدعم سموه المتواصل وتشجيعه الدائم واهتمامه المستمر بجميع الإعلاميين.

وأشار إلى أن «البيان» تمكنت في الشهور القليلة الأخيرة من زيادة حجم الطباعة إلى ثلاثين في المئة، في حين ارتفع عدد المشتركين بنسبة 65 في المئة.

إلى ذلك، يتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحفظ الله ورعايته إلى الرياض ظهر اليوم، على رأس وفد الدولة إلى القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تعقد في الرياض.

* نائب رئيس الدولة يطالب الصحيفة بمواصلة درب التحديث وتدريب الكوادر المواطنة

* أحمد الشيخ: 65% نسبة زيادة المشتركين في شهور قليلة

التفاصيل في عبر الإمارات

طباعة Email
تعليقات

تعليقات