EMTC

نجاح

فايز السعيد: «البيان » من رموز الصحافة في الدولة وخارجها

أشار سفير الألحان الفنان فايز السعيد ملحن الاوبريت الى ان هذا الاوبريت لا يخص فقط صحيفة البيان، بل ويخصنا نحن، لان البيان رمز من رموز الصحافة في الدولة وخارجها، منذ 30 عاما مضت، والنجاح الدائم التي تحصده خلال هذه الفترة، بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وجميع القائمين عليها.

وأوضح الفنان فايز السعيد اننا عرفنا البيان منذ نعومة أظافرنا بكل مصداقية من خلال مجموعة الإعلاميين العاملين فيها، حيث نلاحظ أن هناك تطورا مستمرا، وكما قلت ان هذا العيد ليس فقط للبيان بل عيد لكل مواطن إماراتي.

وأشاد السعيد بالتعاون مع كل من المطرب ماجد المهندس والمطربة يارا وأيضا بتلبية الدعوة للمشاركة في هذا الحدث الكبير بالرغم من مشاغلهم الكثيرة، وبالرغم من ذلك حرصوا على تواجدهم معنا في هذه المناسبة الكبيرة، حيث تعتبر أصواتهم إضافة للاوبريت.

وتوجه فايز السعيد إلى العاملين في (البيان) بالتهنئة الحارة بهذه المناسبة العظيمة، وأقول لهم نحن دائما سنجعلكم الرمز الصادق لصحافة الوطن العربي، لأنكم في البيان متميزون بالأخلاق والمصداقية في نقل الأخبار منذ نشأة الصحيفة، وتتعاملون مع الناس بصدق معهود. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات