سموه يهنئ العاملين فيها ويؤكد الالتزام بدعمها ويشيد بعطاءات كتابها

محمد بن راشد يحضر احتفال صحيفة الخليج بعيدها الـ 40

صورة

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الحفل الذي أقامته «دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر» في مقرها الرئيسي بالشارقة امس بمناسبة الذكرى الاربعين لصدور صحيفة الخليج باللغة العربية وذلك على هامش المؤتمر السنوي العاشر لمركز الخليج للدراسات المنعقد في الدار .

وقد استقبل صاحب السمو راعي الحفل لدى وصوله دار الخليج من قبل الدكتور عبدالله عمران تريم رئيس الدار وخالد عبدالله عمران رئيس التحرير المدير العام وكبار موظفي الخليج. ورحب الدكتور عبدالله عمران بصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شاكرا سموه حضوره وتشريفه الاحتفال بالذكرى الاربعين لتأسيس جريدة الخليج ووصف سموه بأنه كان عونا للجريدة في تجاوز العقبات وسندا لها ولأهلها في مختلف الاوقات . وقال الدكتور عبدالله عمران في كلمته الترحيبية :

إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو صاحب المبادرات الخلاقة في كل المجالات خاصة في مجال الاعلام وسموه يعمل باستمرار من أجل تقدم العمل الاعلامي في دولتنا العزيزة وحماية الاعلاميين والصحافيين ويدعم كل المبدعين في هذا القطاع الحيوي ويشهد على ذلك رعايته لجائزة الصحافة العربية التي أمر سموه بتأسيسها قبل نحو خمس سنوات تشجيعا وتحفيزا للصحافيين والصحافة المحلية والعربية . وشرح رئيس دار الخليج من خلال كلمته أهداف ورسالة جريدة الخليج التي تتمثل في الدفاع عن حقوق الناس والعمل على جمع الشمل فى الامارات معددا الصعوبات التي واجهت الجريدة منذ ولادتها والمعاناة التي كابدتها وتمكنت بعد توحيد الامارات وأصبحت دولة الامارات العربية المتحدة من تخطي كل العراقيل وساهمت في عملية البناء والتعمير والتأسيس في ظل القيادة الاولى للدولة .

وهي مستمرة في هذا العطاء في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واخوانهما اصحاب السمو أعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هنأ الدكتور عبدالله عمران وكافة العاملين في دار الخليج في عيدها الاربعين مؤكدا سموه الالتزام بدعم هذه المؤسسة الوطنية ومشيدا بعطاءات كل الذين كتبوا في هذه الجريدة وعملوا فيها متمنيا لهم النجاح والتوفيق .

وكرم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالمناسبة عددا من العاملين فى الدار في مقدمتهم خالد عبدالله عمران ومحمد بنجك وأميرة عبدالله عمران وعبدالله صالح بوعلي وعائشة عبدالله عمران ورائد برقاوي وحبيب الصايغ وأحمد الجمال وحسين حمية والدكتور خالد عبدالله متمنيا سموه للمكرمين مزيدا من التقدم والإبداع خدمة لهذه المؤسسة وللصحافة عموما .

وتسلم سموه في ختام الحفل درعا تذكارية من الدكتور عبدالله عمران تريم لهذه المناسبة التى حضرها معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي ومعالي أحمد حميد الطاير محافظ مركز دبي المالي العالمي .

ومعالي سعيد محمد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة و الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومعالي خلفان الرومي رئيس مجلس ادارة جائزة الصحافة العربية وسلطان بن سليم رئيس مؤسسة الموانيء والجمارك بدبي و خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة و اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي الى جانب عدد من القيادات الصحافية والاعلامية والمفكرين العرب . وتناول سموه والحضور طعام الغداء الى مأدبة الدكتور عبدالله عمران فى دار الخليج .

دبي ـ وليد العارضة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات