هادف الظاهري: صورة مشرقة للإمارات بشكل عام

هادف الظاهري: صورة مشرقة للإمارات بشكل عام

أشاد معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل بالقائمين على هذا صرح «البيان» الإعلامي الكبير، الذين استطاعوا من خلال رؤية إعلامية ثاقبة وعمل دؤوب، أن يصلوا بهذه الصحيفة لتكون صورة مشرقة للإمارات بشكل عام، ولإمارة دبي بشكل خاص، فهي مثال للإعلام الموضوعي الهادف، الذي يمثل مرآة تعكس واقع الوطن بصدق وبلا رتوش، وتتحدث عن آمال وآلام المواطنين لتصل بها إلى صناع القرار، وفي نفس الوقت تقدم رؤية المسؤولين وتوضحها بموضوعية للمواطنين.

وقال إن ذلك ساهم في بناء هذا التناغم الصحي القائم بين طرفي المجتمع في دولتنا الغالية، وفي رأيي هذا هو دور الإعلام الوطني الذي يعمل من خلال التفاعل الايجابي مع محيطه، على إيجاد الحلول ووضع المشكلات على طاولة البحث.

وفي نفس الوقت بناء الثقة القائمة على وعي المواطن بالرؤية الكلية لأحداث وتفاصيل الواقع المحلي، بالإضافة إلى ما يوفره من إحاطة لدى المسؤولين بتفاصيل ومعطيات الواقع، ليقدم لهم الأسس الحقيقية التي تمكنهم من اتخاذ القرار الصحيح، والاستجابة لمتطلبات مصلحة الوطن والمواطن.

ويهمني هنا أن أشيد بتجربة صحيفة «البيان» في المواءمة بين الشكل والمضمون، حيث نجحت في تقديم المحتوى بشكل مغاير وجذاب، ومن خلال تبويب ملفت وشكل فني متميز أيضاً، فتحية للبيان في عيدها الثلاثين، وتمنيات بالتواصل الدائم في خدمة الوطن المعطاء.

أبوظبي ـ إيمان كلش

طباعة Email
تعليقات

تعليقات