جامعة زايد تنظم ندوة في الكويت

جامعة زايد تنظم ندوة في الكويت

نظمت كلية الآداب والعلوم بجامعة زايد فرع دبي ندوة علمية بالكلية الاسترالية بالكويت حول تطوير طرق التدريس، وذلك على هامش زيارة وفد من أساتذة الجامعة ضم د. أسامة العلمي ود. توفي رحال الأستاذين المشاركين بقسم العلوم الصحية بالجامعة إلى الكويت مؤخرا في إطار برامج تبادل الوفود الأكاديمية مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد الدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد الحرص علي تعزيز سبل التعاون العلمي والثقافي مع الجامعات والمؤسسات التعليمية في دول مجلس التعاون الخليجي ودعم المبادرات الرامية لتحقيق التواصل الأكاديمي والتعليمي وتبادل الوفود الطلابية وأعضاء الهيئة التدريسية.

مشيرا إلى توجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة زايد بضرورة تنمية علاقات التعاون بين جامعات الدولة وشقيقاتها من جامعات دول مجلس التعاون الخليجي وتأكيد معاليه على المكانة المتنامية للتعليم العالي في دولة الإمارات والسعي لتعزيز دور الجامعات الرائد في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

من جانبه أوضح د. أسامة العلمي أن الندوة العلمية التي نظمها مع د.توفي رحال في الكلية الاسترالية بالكويت تناولت نظم التعليم المستخدمة في الجامعات ومراحل التعليم المختلفة ووسائل تطويرها.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات