اختتام دورة البحث الجنائي في الداخلية

اختتام دورة البحث الجنائي في الداخلية

شهد اللواء مطر سالم بن مسيعد النيادي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات في وزارة الداخلية حفل تخريج دورة البحث الجنائي التأسيسة الذي أقيم في قاعة الاتحاد بمقر كلية الشرطة ونظمها معهد تدريب الضباط في كلية الشرطة بمشاركة 21 ضابطاً من رتبة رائد وملازم من مختلف إدارات وزارة الداخلية بحضور العقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة و العقيد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير معهد تدريب الضباط ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الكلية.

وقال اللواء مطر النيادي:« أن وزارة الداخلية تسعى جاهدة للرقي بالمنظومة التدريبية المتكاملة، باعتبار أن التدريب في عصرنا اليوم ليس مرتكزاً للتطوير والتحديث فحسب، بل أصبح ضرورة ملحة تسعى لتحقيقه المؤسسات والمنظمات من أجل تنمية وصقل مهارات وتطوير قدرات الكوادر الوطنية، ورفع كفاءتها لتمكينها من القيام بأداء مهامها ، ومواكبة المتغيرات والمستجدات التي يشهدها عالمنا اليوم» .

وأكد أن تخريج هذه الكوكبة من ضباط وزارة الداخلية ما هو إلا تتويج للجهود المثمرة والمتابعة المستمرة لقيادات وزارة الداخلية، وعلى رأسهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للارتقاء بمنهجية العملية التدريبية في سبيل تنمية وتطوير الموارد البشرية القادرة على مواجهة تحديات العصر الراهن بكل كفاءة و فعالية.

ومن جانبه، ذكر العقيد الدكتور محمد الحميدي مدير معهد تدريب الضباط أن الخطة التدريبية لهذا العام جاءت متوافقة مع رؤى وإستراتيجية وزارة الداخلية وخاصة فيما يتعلق بتدريب ضباط وزارة الداخلية . وفي الختام قام سعادة اللواء مطر النيادي يرافقه العقيد سيف الكتبي و العقيد الدكتور محمد الحميدي بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

ابوظبي ـ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات