EMTC

إشادة

رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة يزور إقامة دبي

أشاد الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس دائرة الطيران المدني ورئيس المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي ورئيس مجلس إدارة العربية للطيران بمستوى الأداء العالي و المتميز الذي حققته الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب بدبي في تقديم خدماتها ، وما تستحدثه من مبادرات خدمية مثلى مواكبة للعصر التقني ومنسجمة مع التطورات و المتغيرات المتسارعه التي تشهدها دولة الإمارات بإتباع أفضل الأساليب لما فيه خدمة افراد المجتمع .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وكان في استقباله كل من اللواء محمد احمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي و العميد عبيد بن سرور ؟ نائب المدير- ومساعدي المدير.

وأشار سعادة اللواء المري ان هذه الزيارة تعد محورا رئيسيا تحرص الادارة على تعزيزها مع الجهات الاخرى لاستكمال آفاق التعاون مع الدوائر والهيئات العامة و الخاصة في الدولة حفاظاً على مبدأ التواصل الفعال مع الشركاء .

وهي الرؤية التي اهتدت بها الإدارة ألافي مسيرتها نحو التميز المؤسسي وإرساء معايير الجودة بأفضل الممارسات وتخللت الزيارة جولة تعريفية لقطاعات وإدارات التابعة للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، اطلع خلالها الشيخ عبدالله آل ثاني اجراءات سير العمل المتبعة

دبي ـ البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات