البيان تتسلم جائزة تريم عمران لأفضل حوار صحافي

البيان تتسلم جائزة تريم عمران لأفضل حوار صحافي

تفضل صاحب السمو حاكم الشارقة يرافقه معالي الشيخ نهيان بن مبارك بتكريم الفائزين وتسليمهم دروع وكذلك كرم 10 شخصيات ورموز ثقافية في الدولة منهم معالي عبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وإبراهيم الظاهري مدير عام دائرة الثقافة والإعلام في عجمان والدكتور سعيد حارب كاتب ونائب مدير جامعة الإمارات سابقا) والدكتود سليمان الموسى جاسم مدير جامعة زايد وبلال البدور المدير التنفيذي للشؤون الثقافية والفنون في وزارة الثقافة.

والدكتور عارف الشيخ كاتب ومستشار الشؤون الأسرية في محاكم دبي ود. عبد الخالق عبد الله كاتب في الشؤون السياسية (جامعة الإمارات) وعبد الرزاق فارس المدير التنفيذي لمركز الأبحاث والدراسات في مجلس دبي الاقتصادي وعبدالله العويس مدير عام دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة ويوسف عيدابي مستشار ثقافي لصاحب السمو حاكم الشارقة.

وفي الختام كرم سموه الفائزين بجائزة تريم وهم محمد البادع، رئيس القسم الرياضي ونبيل فكري من صحيفة الاتحاد بجائزة تريم عمران للأعمال الثقافية والإنسانية في دورتها السابعة لعام 2009 وذلك عن تحقيق مشترك تحت عنوان «حتى لا تمضي كل أحداثنا في موقف المتفرج«. والزميل سيد الطنطاوي من صحيفة «البيان» لفوزه بالجائزة عن أفضل حوار صحافي، عن حوار مع جمعة الماجد وإبراهيم مرعي من «الخليج» لفوزه بأفضل مقال صحافي وهيثم الخاتم من «الخليج»، عن صورة حملت عنوان «هدف الفوز» في مجال التصوير الصحافي، فيما حجبت لجنة التحكيم جائزة العمود الصحافي والكاريكاتير، لضعف المشاركة.

وحصدت الجائزة التقديرية، الشيخة أمل خالد بن سلطان القاسمي، تكريماً لأعمالها المتميزة في مجال العمود فيما تم تكريم حامد عطا تقديراً لأعماله المتميزة في مجال الكاريكاتير ونور علي راشد، تكريماً لأعماله في مجال التصوير.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات