تبرعات

«الهلال» تكثف فعاليات حملة «الأقربون» لدعم برامجها المحلية

تتواصل على مستوى الدولة فعاليات حملة «الأقربون» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الشهر الماضي لجمع التبرعات وحشد الدعم والتأييد لصالح برامجها الإنسانية المحلية ومساندة الفئات والشرائح التي ترعاها الهيئة داخل الدولة حيث تتميز حملة هذا العام بمواكبتها للتوسع الكمي والكيفي الذي تشهده برامج الهيئة الإنسانية ومشاريعها التنموية.

وقال احمد حميد المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر إن الهيئة تنظم حملة «الأقربون» تجاوبا مع دعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي واسترشادا بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الذي يولي الشأن المحلي اهتماما كبيرا .

ويسعى دائما لتوسيع مظلة المستفيدين من خدمات الهيئة على الساحة المحلية وتعزيز برامجها لتكون أكثر شمولية وعطاء مشيرا إلى أن الحملة تتيح الفرصة أمام الجميع للمساهمة في مشاريع الهيئة وبرامجها المحلية في عدد من المجالات الحيوية كالصحة والتعليم وكفالة الأيتام ورعاية الأسر المتعففة وأصحاب الحاجات وتوفير متطلباتهم الأساسية. وأكد أن فعاليات الحملة تأتي هذا العام أكثر تميزا ومواكبة للتطور الكمي والكيفي الذي تشهده برامج الهيئة في مجالات العمل الإنساني داخل الدولة.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات