ملتقى الكاتب العدل الخامس يناقش موضوعات العقارات وعقود المناطق الحرة في دبي

ملتقى الكاتب العدل الخامس يناقش موضوعات العقارات وعقود المناطق الحرة في دبي

عقدت إدارة الكاتب العدل بمحاكم دبي ملتقاها الخامس بقاعة الشيخ محمد بن حشر بالمعهد القضائي بدبي تحت شعار «نلتقي لنرتقي» بحضور مدير الإدارة ورؤساء الأقسام وكتاب العدل ورؤساء الشعب. يأتي هذا الملتقى في إطار حرص إدارة الكاتب العدل على تنفيذ خطتها التشغيلية لعام 2010، لغاية توحيد وجهات النظر في الأمور القانونية المتعلقة بجميع المعاملات التي توثق عن طريق الكاتب العدل.

وأشار عبد الرزاق القاسم مدير إدارة الكاتب العدل إلى أن الملتقى ناقش عدداً من الموضوعات، حيث تم التطرق للوكالات، الإقرارات، العقود التجارية، والمؤسسات الفردية، كما تمت مناقشة الموضوعات المتعلقة بالعقارات وعقود المناطق الحرة بإمارة دبي، كما أثير موضوع تحصيل رسوم الانتقال من المعاملات غير المستكملة بسبب رفض أحد الأطراف التوقيع، كما ناقش الملتقى الذي أداره الكاتب عدل أول فيصل الخاجة عددا آخر من الموضوعات التي أثيرت خلال الملتقى من قبل كتاب العدل.

في ختام الملتقى كرم مدير إدارة الكاتب العدل عددا من المساهمين بطرح الموضوعات ذات الأهمية على جهودهم وشمل التكريم كلا من كتاب العدل بدر السميري وشريفة سالمين وفاطمة المطيوعي وخالد السلمان ومحمد عبيد وجابر بلال وعبد الرحمن الشرهان، كما تم تكريم جميلة الهاملي رئيسة شعبة التوثيق بفرع البرشاء تقديرا لجهودها في الإعداد والتنظيم. يذكر أن إدارة الكاتب العدل تعقد الملتقى بشكل نصف سنوي تحقيقا لهدفها الإستراتيجي المتعلق بتعزيز إدارة المعرفة بالكاتب العدل.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات