سفارتا الإمارات في الأردن والمغرب تحتفل بذكرى توحيد القوات المسلحة

سفارتا الإمارات في الأردن والمغرب تحتفل بذكرى توحيد القوات المسلحة

احتفلت سفارة الدولة في المملكة الأردنية الهاشمية بالذكرى الرابعة والثلاثين لتوحيد القوات المسلحة، وأقامت الملحقية العسكرية حفل استقبال في فندق شيراتون عمان. وكان في مقدمة مستقبلي المدعوين سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الأردن الدكتور عبدالله ناصر العامري والملحق العسكري العقيد ركن طيار سعادة حمد حيي الكعبي وأركان وموظفو السفارة والملحقية العسكرية لدولة الإمارات العربية المتحدة في عمان.

وحضر الاحتفال مديرو وكبار ضباط القوات المسلحة والأمن العام والدرك والدفاع المدني الأردني وشيوخ ورموز العشائر الأردنية من مختلف المناطق. كما احتفلت سفارة الإمارات لدى المملكة المغربية بالذكرى الـ 34 لتوحيد القوات المسلحة من خلال حفل استقبال أقيم أمس بفندق سوفتيل في الرباط حضره عدد من أعضاء الحكومة المغربية وكبار الشخصيات المدنية والعسكرية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الرباط.

واستقبل سعيد حمد الجاري الكتبي سفير الدولة لدى المملكة المغربية وسعادة المقدم عبدالله راشد سعيد النيادي الملحق العسكري بالسفارة جموع المهنئين بهذه المناسبة. وأعرب المهنئون عن ارتياحهم للمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات الإماراتية المغربية على كافة المستويات والأصعدة بفضل التوجيهات السامية لقيادة البلدين المتمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية.

وقال المقدم عبدالله راشد سعيد النيادي إن توحيد القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة يحظى بتقدير كبير وله شأن عظيم لدى الدولة قيادة وحكومة وشعبا باعتبار أن القوات المسلحة تعد إحدى مؤسسات الدولة الوطنية الاتحادية المهمة والتي كان ومازال وسيبقى دورها في تعزيز استقرار الدولة وحماية أمنها ووحدة ترابها والمساهمة في تقدمها ورقيها إلى مصاف الدول المتقدمة في العالم.

ورفع الملحق العسكري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة العليا لدولة الإمارات بمناسبة هذه الذكرى الغالية وجدد العهد والولاء للقيادات الرشيدة في الدولة على البقاء أوفياء محافظين على الوطن ومكتسباته مستعدين للتضحية في سبيله.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات