تدريب

اختتام دورة حول مهارات الحوار في شرطة دبي

أكد العميد محمد سعيد المري، نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، أن القيادة العامة استطاعت خلال الفترة الماضية تأهيل عدد من منتسبيها في مختلف المجالات، وخاصة في موضوع تدريب العاملين وتنظيم الدورات التدريبية، وإعداد المحاضرين لدوراتها المختلفة.

جاء ذلك خلال حضوره اختتام فعاليات دورة « رئاسة الجلسة ومهارات الحوار» التي نظمتها الإدارة العالمة لخدمة المجتمع، وشارك فيها 31 منتسباً من مختلف الرتب العسكرية والمدنية في القيادة العامة لشرطة دبي.

وقال إن الدورة تأتي ضمن استراتيجية القوة في تدريب العاملين فيها على العديد من المهارات والمعارف الجيدة التي تساعدهم في أداء المهام الوظيفية المطلوبة منهم على أكمل وجه، خاصة وان الدورة كانت تصب في مجملها على تدريب المنتسبين على اكتساب مهارات الحوار وإدارة الحوار دون خجل.

وكيفية التحدث أمام حشد من الناس سواء كان ذلك في المؤتمرات أو الندوات، أو عند ترأس الاجتماعات في الإدارة أو أي مكان، مضيفا أن الدورة تمكن المشاركين من إدارة الجلسات المختلفة وإكسابهم المهارات والتقنيات اللازمة لرئاستها، وإدارة العرض والإلقاء، كما تهدف لتزيدهم بمهارات التعامل مع المشاركين في الجلسات وإدراك معاني ودلالات لغة الجسد.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات