تكريم

مجلس استشاري وجائزة الخريج المتميز في كلية دبي للطلاب

تعتزم كلية دبي للطلاب تشكيل مجلسا استشاريا للخريجين وإطلاق جائزة الخريج المتميز بداية العام الدراسي المقبل، وسيقدم المجلس الرأي والمشورة لإدارة الكلية وتزويد الكلية بالتغذية الراجعة عن عمل الخريجين في مختلف المؤسسات الذين يعملون فيها، إلى جانب الاهتمام بشؤون الخريجين والإشراف على تنظيم الفعاليات التي تخصهم.

أعلن ذلك أحمد عبد الرحمن شريف رئيس العلاقات الخارجية العامة وتطوير وتنمية الطالب في الكلية في تصريح لـ «البيان» على هامش ملتقى الخريجين الذي نظمته كلية تقنية دبي للطلاب في مبناها مساء الأربعاء الماضي، حرصا منها على التواصل مع الخريجين وتكريمهم بحضور حوالي 200 خريج وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية.

وأضاف وضعت الكلية استمارة تسجيل الكترونية على موقع الكلية للراغبين في التواصل معها لإثراء عملية التعليم والإدلاء بآرائهم، لافتا إلى أن أهمية مساهمتهم في إثراء العملية التعليمية، مشيرا إلى أن الكلية ستستحدث بداية العام الدراسي المقبل جائزة الخريج المتميز الذي يستمر في تواصله مع الكلية إضافة إلى تميزه في عمله وفي مجتمعه سيكون الترشيح المبدئي لها من خلال الخريج نفسه أو جهة عمله.

وذكر أحمد شريف أن أطرف اقتراح تلقاه خلال الأيام القليلة الماضية من قبل أحد الطلاب الذي يطلب تنظيم زواج جماعي للخريجين في ساحة الكلية. وألقى فيليب كوكرس مدير الكلية بالإنابة كلمة رحب من خلالها بالضيوف وذكر أن الكلية تفتح أبوابها دائما أمامهم وتفتخر بخريجيها الذين يتبؤون مناصب مختلف في المؤسسات الحكومية والخاصة على حد سواء. من جانبه حث المهندس محمد الحمادي أول رئيس رابطة للخريجين في الكلية، الشباب على أهمية تواصلهم مع الكلية للاستفادة المشتركة بين الطرفين.

دبي ـ وائل نعيم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات