إستراتيجية

بلدية أبوظبي تنظم محاضرة حول خدمة العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت بلدية أبوظبي محاضرة بعنوان «إستراتيجية التركيز على خدمة العملاء» قدمها البروفيسور دون بييبر رائد ومؤسس إستراتيجية التركيز على خدمة العملاء، وذلك في إطار خطة شاملة للبلدية لتطوير خدماتها بما يحقق الرضا الكامل لعملائها والمجتمع عموما من خلال كافة التوجهات والخطط والمشاريع والفعاليات التي تلبي كافة احتياجات العملاء.

واستعرض المهندس محسن الجابري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي التحول في الخطة الإستراتيجية لبلدية مدينة أبوظبي 2009 2013 إلى نموذج يركز على خدمة العملاء، بما يعتبر خطوة نحو خلق شراكات إستراتيجية مع الدوائر المحلية لحكومة أبوظبي لتحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة.

مشيراً إلى أن بلدية أبوظبي تهدف من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات إلى الارتقاء بخدمة العميل والاستفادة من الممارسات العالمية بما يصب في مصلحة العميل بالدرجة الأولى، وأضاف أن المحاضرة تناولت آليات التركيز على تحويل كافة الإجراءات المؤسسية إلى ما يخدم طموح وتوقعات العملاء عبر أربعة محاور رئيسية وهي التعرف والتمييز والتفاعل والتخصيص وآخر التطورات في أسلوب خدمات العملاء واحدث الآليات والممارسات المتبعة عالميا في هذا المجال.

أبوظبي ـ «البيان»

Email