جولة

وزير الصحة يتفقد المجمع الطبي الجديد في عجمان

تفقد معالي الدكتور حنيف حسن علي وزير الصحة المجمع الطبي الجديد في إمارة عجمان، تمهيدا لافتتاحه الرسمي خلال الفترة المقبلة. ورافق معالي الوزير في جولته التفقدية بأقسام وإدارات المجمع الجديد الدكتور سالم الدرمكي مدير عام وزارة الصحة بالإنابة وحمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، مدير مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، وناصر خليفة البدور، مدير إدارة العلاقات الخارجية والمنظمات الدولية في الوزارة.

وثمن معالي وزير الصحة الجهود التي تبذلها وزارة الأشغال في بناء وتشييد المرافق الخاصة بوزارة الصحة، حيث أشرفت وزارة الأشغال على عمليات البناء والتجهيز الفني من الأجهزة والمعدات الطبية بمراقبة وزارة الصحة في إطار التعاون المؤسسي من اجل بناء منظومة طبية متكاملة تنسجم مع طموحات واستراتيجيات الوزارة والمنطقة الطبية .

ويتضمن المجمع الجديد الرعاية الصحية الأولية وعيادة للأمومة والطفولة وأخرى للصحة المدرسية، ومن المقرر أن يبدأ العمل الرسمي خلال الفترة المقبلة وسوف يكون المجمع مؤهلا لاستقبال أكثر من 800 مراجع لمختلف الخدمات الطبية، بما في ذلك العمالة الوافدة ويطبق المجمع نظام الأرشفة الإلكترونية في إدخال البيانات والمعلومات الشخصية للمرضى والمراجعين.

عجمان - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات