EMTC

القطامي يكرم طالبتين فائزتين بجائزة البحوث الخليجية

القطامي يكرم طالبتين فائزتين بجائزة البحوث الخليجية

كرم معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم أمس بمبنى الوزارة في دبي الطالبتين أمينة خليل من مدرسة زعبيل الثانوية الحاصلة على المركز الثاني، وعائشة أحمد من مدرسة أم عمارة الحاصلة على المركز الثالث في مسابقة البحوث الإلكترونية الخليجية التي نظمتها دولة الكويت مؤخراً.

ودعا معاليه الطلاب والطالبات إلى بذل كل جهد من شأنه تحقيق التفوق والتميز، وقال إن مدارس الدولة تضم طلاباً وطالبات على درجة عالية من الإبداع والتميز، وهم قادرين على خوض المنافسات العلمية بجدارة، وأنهم يستحقون كل رعاية وتحفيز من أجل الحفاظ على إبداعاتهم، وتنمية مهاراتهم.

حضر حفل التكريم، المقدم جاسم ميرزا من شرطة دبي المنسق العام للمسابقة في دولة الإمارات،ومريم سالم الشومي مستشار التعليم والتعلم في هيئة المعرفة بدبي، إلى جانب مجموعة من الطالبات المشاركات في المسابقة.

وأعرب وزير التربية عن اعتزاز الوزارة وتقديرها الخاص للطلبة الذين يمثلون الدولة بمسؤولية في المسابقات العربية والدولية، معتبراً إياهم ثماراً طبيعية لرعاية أولياء أمورهم ومعلميهم ومدارسهم التي يجب أن تفتخر بهم.

وتبادل القطامى الحديث مع الطالبات، حول رعاية الموهوبين والمبدعين،مثمناً مثابرتهن، فيما اختص من لم يحالفهن التوفيق بالفوز بخطاب أكد فيه تقدير الوزارة لما بذلنه من جهد، وحيا سعيهن بحرص شديد لتمثيل الدولة بصورة مشرفة، فيما أعربت الطالبات عن سعادتهن بتكريم وزارة التربية وحرص معالي القطامي على استقبالهن، وتحفيزهن لمواصلة طريق التفوق، في وقت قدمت الطالبتان أمينة خليل وعائشة أحمد عرضاً موجزاً للبحثين الفائزين.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات