اهتمام

تكريم 30 خريجاً من مدرسة الأرقم الخاصة

احتفلت مدرسة الأرقم الخاصة في دبي أول من أمس بتخريج 30 طالبا من القسمين العلمي والأدبي، من الفوج السادس في ختام المرحلة الثانوية في أكاديمية شرطة دبي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وحضور سلطان علي لوتاه المدير التنفيذي لقطاع ريادة الأعمال في المؤسسة، واللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مدير أكاديمية شرطة دبي.

ومن جهته قال عبد القادر عطية مدير المدرسة إن الغايات التي يسعى إليها القائمون على التربية والتعليم في أيامنا الحاضرة، لا تقف عند مجرد إتمام الأجيال المتعاقبة من المتعلمين هذه المرحلة أو تلك من مراحل التعليم بنجاح، بل إلى تحقيق مخرجات ونواتج تعليمية عالية الجودة.

وبمقتضى ذلك تخريج أفواج من المفكرين والقادة والمبدعين في كل ميدان والقادرين على رفع اسم أمتهم عاليا بين الأمم. وأعرب رئيس مجلس الآباء الدكتور محمد عبد المجيد المهيري عن شكره لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة للحفل، مشيرا إلى أن استجابته الكريمة كان لها أثر عظيم في نفوس الطلاب والمعلمين والإداريين وتمثل دعماً لرسالة المدرسة العلمية وجهود القائمين عليها.

دبي ـ رحاب حلاوة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات