لقاء

رئيس سلوفينيا يتسلم أوراق اعتماد سفير الدولة

تسلم دانيلو ترك رئيس جمهورية سلوفينيا أوراق اعتماد عبدالعزيز بن ناصر الشامسي سفير الدولة لدى ايطاليا أول سفير غير مقيم للدولة لدى سلوفينيا. ونقل الشامسي للرئيس السلوفيني خلال اللقاء الذي جرى في القصر الرئاسي في العاصمة لوبيانا تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة »حفظه الله«وتمنيات سموه للشعب السلوفيني الصديق دوام التقدم.

وأكد الشامسي أهمية تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات مشيرا إلى حرص ورغبة قيادة دولة الإمارات على تطوير وتنمية العلاقات الثنائية تجاريا واقتصاديا واستثماريا وسياحيا. وقال إن الإمارات تشارك سلوفينيا طموحاتها وتطلعاتها لمزيد من تنمية العلاقات وصولا لتعزيز رخاء الشعبين.

من جانبه أعرب الرئيس السلوفيني عن تقديره لتبادل العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وترحيبه بالسفير الشامسي أول سفير إماراتي غير مقيم لدى سلوفينيا متمنيا فتح سفارة لدولة الإمارات في بلاده في أقرب وقت.. متمنيا للعلاقات المتميزة بين سلوفينيا ودولة الإمارات مزيدا من التطور. وأشاد دانيلو ترك بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات وخاصة المجال الاقتصادي الذي أصبح سمة بارزة للدولة.

«وام»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات