مؤتمر

الموارد البشرية تعلن خطتها المقبلة 25 مايو

كشف الدكتور عبدالرحمن العور، مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، عن إعلان الهيئة 25 مايو الجاري، عن تفاصيل خطتها الاستراتيجية المقبلة بحضور 20 جهة اتحادية. وأشار إلى أن المديرين العامين والمديرين التنفيذيين للوزارات والهيئات الحكومية الاتحادية، سيشاركون في النقاش حول الخطة، مؤكداً الشراكة بين الهيئة والجهات الحكومية المختلفة، لافتاً إلى أن الهيئة تنوي تنفيذ 5 برامج جديدة في مجال تنمية الموارد البشرية والارتقاء بمستوى الأداء.

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات الدورة التاسعة أمس، من مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للموارد البشرية، الذي نظمته أكاديمية اتصالات في دبي، تحت رعاية معالي حميد محمد عبيد القطامي، وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية. الذي يستمر على مدار يومين، وشارك فيه مجموعة من أبرز المتحدثين الدوليين والخبراء في مجال إدارة الموارد البشرية والقيادة المؤسسية.

وقال العور إن هذا المؤتمر يهدف إلى تطوير العمل المؤسسي والخطط والاستراتيجيات التي ترتقي بأداء الكوادر البشرية، وتسخير إمكاناتها بما يخدم عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة واستقطاب المتخصصين وأصحاب الخبرات للارتقاء بهذا القطاع الواعد، من خلال تنظيم هذا الحدث السنوي.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات