تثقيف

بلدية دبي تدعم قطاع التعليم وتنظم برامج توعية بيئية للطلبة

حصلت بلدية دبي على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ضمن مجال المؤسسات الداعمة للتعليم وذلك لتطبيقها مجموعة من الممارسات التعليمية والتثقيفية الهادفة.

وأكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي حرص البلدية على دعم مجال التعليم من خلال تشجيع مبادراته ودعم جميع الجهود الموجهة لتطوير الممارسات التعليمية الهادفة إلى رفع مستوى الأداء في الميدان التعليمي وذلك إيمانا منها بأهمية هذا المجال ودوره الفعال في مجال بناء ورقي المجتمع.

وأشار لوتاه الى اهتمام البلدية بقطاع التعليم كونه يعد من أهم القطاعات الأساسية في بناء المجتمع موضحا أن دور بلدية دبي لا يتوقف عند تقديم الخدمات والمشاريع الخاصة بالمجتمع بل يشمل تطبيق مجموعة من المبادرات المتنوعة وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وجهودها الموجهة لدعم وتطوير ورفع مستوى الأداء بما يخدم اهداف وتطلعات أفراد المجتمع.

كما تسهم البلدية بشكل فعال في خدمة ودعم الميدان التعليمي في دولة الإمارات من خلال تنظيم العديد من البرامج التعليمية من أبرزها برنامج المارثون البيئي التفاعلي وهو برنامج تعليمي يسعى لنشر رسائل أساسية وتوجيه السلوك الفردي والجماعي نحو المحافظة على البيئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات