في اطار حرصه على متابعة أحوال المواطنين والخدمات

حاكم الشارقة يتفقد المنشآت الجديدة في نادي الحمرية ويلتقي أبناء المنطقة

قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم بزيارة لمنطقة الحمرية التقى خلالها بأبنائها واطمأن على أحوالهم وتفقد نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وتأتي الزيارة في اطار حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة الشارقة.

واستهل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي زيارته بلقاء أبناء منطقة الحمرية بالديوان الاميري الذين حضروا للسلام على سموه والترحيب بقدومه وخلال اللقاء الذي حضره الشيخ جمال بن عبدالعزيز القاسمي نائب رئيس الديوان الأميري بالحمرية و ثاني عبيد الشامسي رئيس المجلس البلدي وسعيد عبيد الشامسي مدير الديوان الأميري في الحمرية وعدد من المسؤولين.

وقد اطمأن سموه على أحوال المنطقة والاهالي واطلع على متطلباتهم ووجه سموه المسؤولين بدراسة وتلبية احتياجاتهم. وأعرب أهالي المنطقة عن امتنانهم وسعادتهم لصاحب السمو حاكم الشارقة للالتقاء بسموه مثمنين له اهتمامه ومتابعته الدائمة لتوفير سبل العيش الكريم لهم.

عقب ذلك توجه موكب سموه الى نادي الحمرية الثقافي الرياضي وكان في استقبال سموه أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي والمدير التنفيذي أحمد راشد الشامسي وأعضاء مجلس الإدارة.

وقام سموه بجولة في حرم النادي شملت الاستاد الرئيسي والصالة المغطاة ومبنى الاستضافة إضافة كما اطلع سموه على مراحل الإنشاءات في مختلف مرافق النادي.

بعدها التقى سموه بأعضاء مجلس إدارة النادي واطلع على مختلف خطط وبرامج النادي واستمع إلى شرح موجز من ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة عن الانجازات التي حققها النادي في مشاركاته الرياضية المختلفة وتوجهه الحالي إلى تفعيل الرياضات والألعاب الفردية والاتجاه نحو الأنشطة الرياضية البحرية لارتباطها بعادات أهالي الحمرية بجانب التنظيم السنوي من قبل إدارة النادي لملتقى الحمرية الصيفي والذي يستضيف سنويا ما يقارب من 150 إلى 200 مشارك.

وفي نهاية اللقاء، أشاد صاحب السمو حاكم الشارقة بدور مجلس إدارة النادي في النهوض بالرياضة والاهتمام بكافة الألعاب الرياضية والاتجاه نحو الرياضات البحرية مبديا إعجابه يما يصبو إليه مجلس إدارة النادي من دور في خدمة شباب منطقة الحمرية وطرح الفعاليات الناجحة موجها سموه بإقامة مبنى متكامل للرياضات البحرية وإيفاد المشاركين بالملتقى الصيفي لنادي الحمرية لأداء مناسك العمرة واستكمال كافة إنشاءات النادي.

من جانبه، أكد أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي حرص صاحب السمو حاكم الشارقة على رعاية الأندية وزيارتها وقال: تمثل نوادي إمارة الشارقة وتوفير الدعم لها أولوية من أولويات اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة لإيمانه بأن النوادي هي محاضن تتولى أدوار هامة في بناء الشباب فهم نصف الحاضر وكل المستقبل وتوجيه طاقاتهم واستثمار إبداعاتهم والحفاظ عليهم وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع وينعكس على المجتمع بالرقي والتقدم».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات