EMTC

تعليق

رئيس وزراء البحرين وولي العهد يستنكران تخريب المدارس

استنكر رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية الأمير سلمان بن حمد آل خليفة التخريب المتعمد للمدارس والمنشآت التعليمية والمرافق العامة والتعدي عليها بالحرق والتدمير.

وقال رئيس الوزراء وولي العهد خلال لقائهما أمس إن استهداف المدارس بالزجاجات الحارقة وإشعال النار فيها «هو عمل إجرامي بحت لن يتم التهاون مع مرتكبيه، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتورطين فيه»، داعين «أولياء الأمور والأهالي وكافة مؤسسات المجتمع المدني إلى التصدي لمثل هذه الأعمال البعيدة عن الإنسانية والحضارية والغريبة على قيم مجتمعنا الفاضل».

وأكد رئيس الوزراء وولي العهد على «أهمية التشريعات والقوانين في خدمة قضايا الاقتصاد والتنمية»، منوهين بـ «ضرورة أن يكون تطبيق أي قانون بالصورة التي تخدم التنمية وإستراتيجية الدولة ورؤيتها الاقتصادية وتعزز مناخها الاستثماري الجاذب وتحفظ الأجواء الانفتاحية التي طالما تميزت بها البحرين».

وقالا إنهما «أولاً ملك عام للمجتمع ويستفيد منها جميع المواطنين.

وكانت مدرسة ثانوية للبنات في البحرين تعرضت مساء السبت الماضي لعمل تخريبي، حيث اقتحمها عدة أشخاص ورموا مبنى الإدارة بزجاجات حارقة «مولوتوف»، ما أدى إلى اندلاع حريق ألحق به أضراراً جسيمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات