EMTC

تنويه بإنجازات شرطة دبي في كشف قتلة المبحوح

وزراء داخلية «التعاون» يجتمعون غداً بالرياض

يعقد وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي مساء غد الأربعاء لقاءهم التشاوري الحادي عشر في قصر المؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض لبحث عدد من الموضوعات الأمنية من أهمها الإرهاب ومكافحة المخدرات وسبل مكافحتهما ونتائج الاجتماع الذي عقده وكلاء وزارات الداخلية في دول المجلس الأسبوع الماضي في الرياض.

ومن المقرر أن يشارك وفد الدولة برئاسة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في اجتماع وزراء الداخلية التشاوري.

وأكد مصدر خليجي مسؤول لـ «البيان» أن الاجتماع «سينوه بالنجاحات التي حققتها قوات الأمن السعودية وفي مقدمها القوات المسلحة في دحر المتسللين الحوثيين الذي اعتدوا على حدود المملكة على اعتبار ذلك العدوان يمثل أحد أوجه المخاطر التي تحيط بالأمن الوطني لدول المجلس وتهدد استقرارها».

مشيرا إلى أن الاجتماع «سوف يشيد ببسالة وشجاعة القوات المسلحة التي تصدت للعدوان ودحرته».

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته، أن الاجتماع «سينوه كذلك بالنجاحات التي حققتها شرطة دبي في كشف تفاصيل جريمة قتل القيادي في حركة حماس محمود المبحوح وإعلان أسماء وصور القتلة في انجاز أمني مشهود على مستوى العالم».

وقال المصدر إن وزراء الداخلية سيطلعون على ما تم انجازه فيما يتعلق بالبطاقة الموحدة لمواطني دول المجلس. كما سيتناول الاجتماع موضوع العمالة الموجودة بدول المجلس والتركيبة السكانية وقضايا التهريب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات