تنسيق

بحث التعاون بين شرطة دبي وبيت الخير لوضع خطة إغاثة للكوارث المفاجئة

استقبلت جمعية بيت الخير وفداً من قسم عمليات الإغاثة المحلية والكوارث العالمية بالقيادة العامة لشرطة دبي برئاسة النقيب سعيد حمدان بن دلموك، حيث اطلع الوفد على أنشطة الجمعية واستعداداتها على المستوى الإغاثي والطوارئ.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود شرطة دبي، لتنسيق الجهود الخيرية والإغاثية التي تتوفر للجمعيات الخيرية والإغاثية في دبي من أجل وضع خطة ميدانية تأخذ في الحسبان الإمكانيات والطاقات والموارد الموجودة وترمم النقص المتوقع، لتكون شرطة دبي جاهزة في حال وقوع أي طارئ، وقادرة على تنسيق كل هذه الإمكانات والجهود، للسيطرة على الكوارث، وتنظيم عمل الفرق الإغاثية، لتقوم بواجبها على الوجه الأكمل.

وكان في استقبال الوفد الزائر سعيد مبارك المزروعي نائب المدير العام، حيث أبدى استعداد جمعية بيت الخير لتكون جزءا رئيسيا في أي خطة، تستهدف حماية دبي وأهلها من الكوارث والملمات، بما لها من إمكانات وتجارب في العمل الخيري والإغاثي. وأشار النقيب بن دلموك إلى أن الهدف من الزيارة يأتي انطلاقا من حرص قيادة شرطة دبي على توطيد العلاقة مع جمعية بيت الخير، وتنسيق وتفعيل الجهود في مجال الإغاثة لإنجاح البرامج المحلية، مما يعزز الأهدافألاالخدمية المشتركة.

دبي- السيد الطنطاوي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات