فعالية

تكريم مدارس الشارقة الفائزة في مهرجان المسرح المدرسي

تحت رعاية مجموعة مسارح الشارقة وبالتعاون معها، أقام مكتب الشارقة التعليمي في المنطقة الشرقية حفل تكريم المدارس الفائزة في مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي، بحضور مسؤولين في المجموعة والمكتب، والفنانة الكويتية هدى حسين والفنان الإماراتي عبد الله بوعابد، وصالح عبيد النقبي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في خورفكان.

وأعرب أحمد سالم المنصوري مدير مكتب الشارقة التعليمي في المنطقة الشرقية عن تقديره لمبادرة مجموعة مسارح الشارقة، التي تدعم الأعمال التربوية والفنية والمسرحية على مستوى الإمارة عموماً، ومدارس مكتب الشارقة التعليمي على وجه الخصوص. من جانبه، أكد محمد حمدان بن جرش مدير عام مجموعة مسارح الشارقة أن المدارس هي النواة الأولى التي تعزز هذه المواهب وتدعم الحركة المسرحية والفنية.

ثم ألقيت كلمات لكل من مكتب الشارقة ألقاها أحمد القاضي رئيس قسم الأنشطة الطلابية في المكتب، والمكرمين ألقتها الطالبة فاطمة حمد سيف، ثم قدمت فرقة من روضة الياسمين في كلباء أوبريت «بأحلامنا نتعلم». وتلا ذلك، عرض مسرحية «الغربان»، قدمه طلبة مدرسة عبدالله بن الزبير في خورفكان. وفي نهاية الحفل قام المنصوري وبن جرش والقاضي والحضور بتكريم الفائزين من كل المراحل وتكريم لجنة التحكيم.

خورفكان - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات