المزينة يشيد بتجربة أمن الهيئات في شرطة دبي

المزينة يشيد بتجربة أمن الهيئات في شرطة دبي

شهد اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي، حفل تكريم الإدارات الفرعية المتميزة في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، بحضور اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، واللواء محمد عيد المنصوري مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.

واللواء عبدالجليل مهدي العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعميد طيار أحمد محمد بن ثاني مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد احمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية، وعدد من الضباط. وأشاد اللواء المزينة بالتجربة الفريدة التي انتهجتها الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، مؤكداً أن هذا التكريم يلهب المنافسة.

ويخلق بيئة عمل جاذبة بين الإدارات الفرعية، وينعكس إيجاباً على مستوى الإدارة العامة، وقد بدأ ذلك جلياً من خلال ارتفاع معدل الرضا الوظيفي للعام الماضي. وطالب اللواء المزينة، بتطبيق منهجية تكريم الإدارات الفرعية المتميزة على مستوى القوة، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي لا ترضى عن الريادة والتميز بديلاً، ويجب المحافظة على المستوى الريادي الذي وصلت إليه، حيث حصلت على 620 درجة، وهي درجة عالمية في التميز جعلتها في مصاف المؤسسات العالمية.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات