نموذج

جوائز نوبل العالمية تكرم «زايد العليا»

كرمت مؤسسة «نهتم للمسؤولية الاجتماعية» مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية كأحد أهم مؤسسات الرعاية الإنسانية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته المؤسسة مؤخراً بفندق قصر الإمارات في أبوظبي تكريماً للمنظمات الاجتماعية العربية الجديرة بالتكريم نظراً لما تبذله من مجهودات كبيرة لفئات تحتاج للمساعدة .

وأشاد محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد العليا بالفكرة ووجه التحية للمسؤولين عن حفل «الجوائز الإنسانية النبيلة» المعروفة باسم جوائز نوبل العالمية ومؤسسة «نهتم للمسؤلية الأجتماعية» على ترشيحهم مؤسسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية للتكريم وفكرة الحفل التي تحمل هدفا أنسانيا وإجتماعيا، وقال أنها نموذج للعمل الخيري الهادف الذي نحتاج إليه في كافة المؤسسات والهيئات الوطنية .

وأكد أن الإمارات من الدول الرائدة عالمياً في مجالات العمل الخيري والأنساني وبصماتها واضحة في كل أرجاء المعمورة، وقام بإهداء الجائزة إلى روح المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان راعي العمل الانساني الأول في العالم الذي غرس في نفوس الجميع محبة هذا العمل الذي يتفق مع مبادئ شريعتنا الإسلامية السمحاء . وقال إن الجائزة لم تفرق بين طوائف أو ديانات بل اتخذت شعاراً إنسانيا بحتاً وهو ما يجعلها متميزة.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات