تواصل

دعم الشراكة بين شرطة دبي وهيئة المعاشات

بحث اللواء الدكتور عبد القدوس عبدالرزاق العبيدلي، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، مع وفد من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، برئاسة عبد الرحمن الباقر نائب المدير العام للهيئة.

بحضور المقدم عبدالله عبد الرحمن مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، وإبراهيم الفلاسي منسق عام مكاتب ضمان الجودة، ضمن زيارة تهدف للاطلاع على تجربة شرطة دبي في مسيرة التميز المؤسسي وأفضل الممارسات والمقارنات المعيارية، بحث إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة والقيادة العامة لشرطة دبي. كما بحث مع الوفد الزائر سبل تعزيز التعاون والشراكة، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي حريصة على مد كافة جسور التواصل مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية.

واستعرض المقدم عبدالله عبدالرحمن للوفد الزائر فكرة إنشاء الإدارة العامة للجودة الشاملة ومراحلها منذ التأسيس وتعميم الثقافة وحتى مرحلة الريادة والعالمية، بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت منذ تأسيسها، والشهادات التي حصلت عليها في مجال الجودة، والمواصفات والمقاييس العالمية التي تسعى الإدارة لتطبيقها مستقبلاً، وانضمامها في مؤسسات وجامعات عالمية متخصصة في مجال تطبيق معايير الجودة الشاملة، إضافة على تميز شرطة دبي ونيلها العديد من جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز خلال السنوات الماضية.

«البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات