معرضا الخضار والزهور مارس المقبل

معرضا الخضار والزهور مارس المقبل

تستضيف دبي «المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه» و«المعرض الدولي للنباتات والزهور» خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس المقبل في أرض المعارض بمطار دبي الدولي.

ويقام «المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه في الشرق الأوسط» تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، فيما يقام «المعرض الدولي للنباتات والزهور في الشرق الأوسط» تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مؤسسة مطارات دبي.

وأكد المهندس عبدالله محمد رفيع مساعد المدير العام لقطاع خدمات الدعم العام في بلدية دبي خلال مؤتمر صحافي عقد أمس بمقر البلدية للإعلان عن انطلاق المعرضين ان التأثير المتنامي للمعرضين يسهم في تعزيز الدور المهم الذي تلعبه دبي كمركز لهذين القطاعين التجاريين.

وأوضح ان معرض الفواكه والخضار يعد الوحيد المخصص لتجارة الفواكه والخضار في الشرق الأوسط، حيث يشهد هذا العام زيادة في المساحة المؤجرة بنسبة 30 بالمائة ومشاركة أكثر من 85 عارضاً من 18 دولة حول العالم وسيضم سبعة أجنحة وطنية من الصين وماليزيا والمكسيك وتنزانيا ومصر والأردن وكينيا

«وام»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات