محمد وحارب والفلاسي في مقهى الأدباء الصغار

محمد وحارب والفلاسي في مقهى الأدباء الصغار

يواصل مقهى الأدباء الصغار ضمن فعاليات مهرجان الشارقة القرائي الثالث الذي تنظمه الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات فعالياته، حيث قدم نشاطاته لليوم الثالث، ففي الجلسة الصباحية التقى الأطفال بكل من الفنان محمد حارب، والفنان حيدر محمد، والفنان عبدالله الفلاسي، بحضور الطفل الشاعر أيمن المصعبي، وقد أدار الحوار الدكتور محمد البحتري.

خلال اللقاء حاور حيدر محمد جمهور الفتيات والفتيان، وأشار إلى تجربته في المسرح الفني وأفلام الكرتون، وأجاب عن أسئلتهم حول ذلك، كما تحدث الفنان عبدالله الفلاسي عن تطوير المسرح الفني والتعاون القائم مع الجهات الفنية والمجتمعية في وزارتي التربية والتعليم، والثقافة والإعلام.

أما الفنان محمد سعيد حارب فقد تحدث عن بدايات فكرة المسلسل الكرتوني الشعبي (فريج) الذي حاز على إعجاب الجمهور الإماراتي بشكل خاص، والجمهور الخليجي والعربي بشكل عام. مشيراً إلى دور أسرته في وصوله إلى أعلى المراتب، وقد تخللت الحوار قصائد شعرية للطفل المبدع أيمن المصعبي تناولت أهمية العلم، وما يكنه لشعب الإمارات من حب وتقدير، عبّر عنه في أبيات شعرية جميلة.

وشهد اللقاء تفاعل جمهور الأطفال مع الفنانين وقلدوا شخصيات الممثلات المبدعات أم خماس وأم علاوي وأم سلوم وأم سعيد، وتمنوا أن يكونوا ضمن شخصيات المسلسل الإماراتي المبدع.

الشارقة ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات