EMTC

تقدير

تكريم متعاونين مع شرطة عجمان ساهموا في القبض على أحد المطلوبين

كرم النقيب غيث خليفة الكعبي مدير فرع البحث الجنائي بحضور الملازم عبد الرحمن الشامسي مدير فرع نقطة شرطة الجرف بالإنابة شخصين من الجنسية الآسيوية، وذلك تثميناً وتقديراً لهما على تعاونهما الفعال مع رجال الشرطة وعلى حسهم الأمني، الأمر الذي ساهم في سرعة القبض على أحد المطلوبين في إحدى القضايا.

وقد منح النقيب الكعبي هدية تذكارية للمكرمين وتمنى لهما التوفيق في حياتهما وحيا فيهما روح التعاون وصدق المشاعر وإحساسهما بالمسؤولية ومساهمتهما المشرفة في استتباب الأمن، مؤكداً أن تعاون الجمهور مع الشرطة يساهم كثيراً في الحد والوقاية من الجريمة، ومشيراً إلى أن شرطة عجمان تحرص دائماً على تكريم المتعاونين معها وذلك تحفيزاً لمزيد من البذل والعطاء، لتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع . ويأتي التكريم في إطار حرص المسؤولين بشرطة عجمان واهتمامهم بقضايا المجتمع.

ومن جانبهما عبر المكرمان عن شكرهما وامتنانهما لمدير فرع البحث الجنائي بمركز شرطة الحميدية على هذا التكريم الذي يعكس الوجه الحضاري لشرطة عجمان ودورها البارز في تكريم المتعاونين والمساهمين معها من مختلف جنسياتهم، بما يخدم استقرار الأمن ويزيد ثقة الجمهور في جهاز الشرطة .

عجمان ـ (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات