المري يلتقي فئة المستخدمين في الإدارة العامة للاقامة

المري يلتقي فئة المستخدمين في الإدارة العامة للاقامة

أكد اللواء محمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حرص الإدارة على تعزيز التوجه الإستراتيجي والنظرة المستقبلية لدى موظفيها للارتقاء بمستوى أدائهم ، ورفع روحهم المعنوية، وتنمية ولائهم الوظيفي، وذلك خلال لقائه يوم أمس مع جميع عمال الخدمات من فئة المستخدمين لدى الإدارة من غير الناطقين باللغة العربية .

وأشار إلى أن إقامة دبي تنفذ خططها التدريبية المتلاحقة، المتمثلة في خلق آلية متطورة لدى موظفيها، لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات، وخصوصا في مجال التواصل الفعال مع المتعاملين من (مواطنين ومقيمين).

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إيمان الإدارة بضرورة الاهتمام والتركيز على العنصر البشري كهدف وطني استراتيجي للوصول إلى المعدلات العالية من الكفاءة والإنتاجية والتميز.

وقال اللواء المري انه على استعداد كامل لسماع أية شكوى من العاملين لمناقشتها والعمل على حلها ، مشيرا إلى أن استراتيجية الإدارة تؤكد على تهيئة أجواء العمل المناسبة لجموع العاملين فيها وتذليل كافة المعوقات التي تؤثر على الإنتاجية.

وطالب المستخدمين العمل بروح الفريق الواحد، وأن ولاءهم إزاء إدارتهم يجب الحفاظ عليه ودعمه، وأن تفانيهم بالعمل يساهم في الارتقاء بأداء الإدارة ككل ، ويجسد روح الفريق بين كافة العاملين بمختلف مستوياتهم الوظيفية.

ومن جانبهم أشاد عمال إقامة دبي بروح الإخاء والمحبة التي تسود أجواء العمل داخل جميع قطاعات الإدارة، مؤكدين أن لقاءهم مع مدير الإدارة بصفة مستمرة في إطار سلسلة اللقاءات والمحاضرات التي تعقدها الإدارة لكافة العاملين بها يمثل حافزاً كبيراً لهم لبذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل.

وكانت الإدارة قد قامت خلال الفترة الماضية بحملة توعوية لموظفيها لنشر الإستراتيجية وثقافة التميز المؤسسي في المقر الرئيسي والمراكز الخارجية والمنافذ.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات