معرض الأفراح الأول الخميس المقبل في الفجيرة

معرض الأفراح الأول الخميس المقبل في الفجيرة

تحت رعاية الشيخة سارة بنت حمد بن محمد الشرقي، تنطلق فعاليات معرض « زفاف الفجيرة» الأول يوم الخميس المقبل في نادي الفجيرة للتنس، تحت شعار «الكمال يكمن في التفاصيل» والذي يأتي ليلبي كافة حاجات الشباب من العرسان، المهتمين بالتحضير لليلة الزفاف على أن يستمر المعرض المخصص للزفاف مدة ثلاثة أيام.

وقال عبد الغفور بهرزيان نائب رئيس نادي الفجيرة للتنس المستضيف الرسمي للحدث أثناء المؤتمر الصحافي صباح أمس: « إن هذا الحدث يعتبر مكاناً مثالياً لتلبية احتياجات كل عروسين من حفلات الزفاف وفساتين وأزياء الأعراس، وحتى تجهيزات شهر العسل من الألف إلى الياء تحت سقف واحد، الأمر الذي يتيح للعروس أن تلتقي بأكبر عدد ممكن من الجهات التي تعنى بمستلزمات الزفاف المثالي وتوفير العناء والوقت والبحث على العروس وتزويدها بأفكار جديدة تغني وتثري ليلة العمر التي حلمت بها ».

وأوضح بهرزيان بأن المعرض الذي يعد الأول من نوعه في الفجيرة يهدف إلى تنمية المواهب الوطنية من مصممي أزياء أو فنيي ديكور وإبراز أعمالهم. وكذلك بهدف استقطاب السياح والمعنيين بالمجال، وسيساهم في اطلاع شرائح المجتمع المختلفة على آخر المستجدات والتطورات في عالم عروض الأزياء والأعراس.

الفجيرة ـ ابتسام الشاعر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات