ميثاء الشامسي تحث موظفي صندوق الزواج على التفاني والاخلاص

ميثاء الشامسي تحث موظفي صندوق الزواج على التفاني والاخلاص

التقت معالي الدكتوره ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس ادارة صندوق الزواج موظفي الصندوق في مقره بابوظبي في اجتماع موسع امس الاول حثتهم خلاله على العمل باخلاص وتفان في المرحلة المقبلة واستعرضت استراتيجية الحكومة الاتحادية والصندوق للفترة « 2011 - 2013 » واهم مقوماتها والمتمثلة في التميز في الأداء والشفافية والارتقاء بالخدمات.

وقالت معاليها إن صندوق الزواج هو إحدى المؤسسات الرائدة في تقديم الخدمات والمعلومات الخاصة بالأسرة الإماراتية ويلعب دورا كبيرا في رصد حالات الطلاق والزواج من خلال قاعدة بيانات بالتعاون مع المحاكم بالدولة .

وتطرقت معاليها الى دور الموظفين حسب المتطلبات الجديدة في الأداء داخل الصندوق مؤكدة ان الابقى والأفضل للموظف المتميز ومؤشرات الأداء والكفاءة ستكون المقياس الرئيسي لمحاسبة الموظفين حسب قانون الخدمة المدنية وبما تطلبه الخطط الاستراتيجية للحكومة الاتحادية .

واشارت الى ضرورة تضافر جهود جميع موظفي والعاملين في الصندوق من اجل تطوير والنهوض بدوره خلال المرحلة المقبلة مؤكدة ان دور الادارة يتمثل في اعطاء الفرص من أجل تأهيل الكوادر المواطنة في الصندوق لقيادات الصف الأول والثاني.والموظف سيعطى الفرصة للارتقاء وللإبراز عن قدراته والفرصة متاحة أمام الجميع ولكل مجتهد نصيب . وشددت على الاهتمام بالشكاوى المقدمة من المتعاملين مع الصندوق ودراستها اولا بأول وعرضها ومناقشتها عن طريق لجنة الشكاوى التي تشكلت بالصندوق مؤخرا.

ابوظبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات