مكتوم بن محمد يستعرض مع وزير بريطاني أوضاع الاقتصاد العالمي

مكتوم بن محمد يستعرض مع وزير بريطاني أوضاع الاقتصاد العالمي

صورة

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي في مكتبه بالمركز بعد ظهر أمس اللورد بيتر مندلسون وزير الدولة البريطاني الأول لشؤون الأعمال والإصلاح التنظيمي الزائر. وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع الاقتصادي العالمي والسبل الكفيلة بتحريك عجلة الاقتصاد وتفعيل دور المؤسسات المالية والمصرفية على مستوى العالم من خلال التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات الدولية المعنية.

وأكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد واللورد مندلسون على أهمية إعادة الثقة في أوساط الأسواق والمؤسسات المالية العالمية كي تتمكن من تحسين أدائها لاسيما في ضوء أجواء التفاؤل السائدة في العام الجديد 2010 وبروز معطيات جديدة لهذا التفاؤل.

كما تطرق الحديث إلى وسائل تعزيز التواصل بين المؤسسات المالية في الإمارات ومثيلاتها في بريطانيا من أجل بناء قاعدة متينة للتعاون والتنسيق فيما بينها وصولا إلى تحقيق المصالح المشتركة.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي أحمد حميد الطاير محافظ مركز دبي المالي العالمي، وعدد من المسؤولين الماليين وإدوارد إنتوني أوكدن سفير المملكة المتحدة لدى الدولة والقنصل البريطاني في دبي والوفد المرافق للضيف.

دبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات